قـــادة الــعــالــم
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

قـــادة الــعــالــم

موقع عربي اسلامي لتحالف Islam

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

[u]طلب تصويت[/u]

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر

[u]طلب تصويت[/u] Empty
مُساهمةموضوع: [u]طلب تصويت[/u]   [u]طلب تصويت[/u] Icon_minitimeالأربعاء يوليو 07, 2010 1:29 pm

[center] أخواني الأعزاء انا تم رفــع طلب ضدي في الأمم المتحده من دوله انجليزيه لا اعلم لماذا طبعا ولاكن لانـه هجم علي وهجمت عليــــه لأكثر من مره وخسر الكثير معي على العموم أخوتي الأعزاء لاتنسوني من التصويت بجميع دولكم وشكرا جزيلا لكم...أخوكم...مشاري.
mustafa3
وزير الداخلية
وزير الداخلية
mustafa3

[u]طلب تصويت[/u] Empty
مُساهمةموضوع: رد: [u]طلب تصويت[/u]   [u]طلب تصويت[/u] Icon_minitimeالأربعاء يوليو 07, 2010 1:43 pm

اخي مشاري حتى اذا هاجمك لا يمكنك ان تهاجمه الا اذا قلت للتحالف حتى نستطيع ان نهجم عليه و نحن قلنا من لا يفعل هذا نحن لسنا مسؤلين عليه و لاكن لا باءس هذه اخر فرصة و اذا ساءلت لماذا نحن وضعنا هذا القانون لان من يفعل هذا لوحده و ربما لم ينجح فربما العدو سوف يرفع طلب عليه في الامم المتحده و لاكن اذا هجمنا كلنا عليه فسوف ندمره باؤل ساعة من الحرب
ملاحضة اخي ضع اسمه و هويته حتى نهاجمه و ندمره
ملاحضة اخوان انتم لم تقولوا لي اذا احد وضع طلب في الامم المتحده على الهجوم على دولة و نجح ماذا يحدث
زائر
زائر

[u]طلب تصويت[/u] Empty
مُساهمةموضوع: رد: [u]طلب تصويت[/u]   [u]طلب تصويت[/u] Icon_minitimeالأربعاء يوليو 07, 2010 2:00 pm

أخي العزيز كلامك على عيني. ورأسي ولآكن اتريدني، ان انتظر رسالتي تقرأ في التحالف بعد يومين او ثلاث ، وقد عمل علي، هجوم ينسف كل قوة دولتي...؟

كلامــك غير معقول، وقــد حانت فرصــة التدخل منكم أخواني، ومن لم يرد ان يتدخل لايتدخل في، هذا الهجوم على العموم، انا والله لم اهجم عليــه اولا ولاكن هو من بدأ في الهجوم وكل ما احتاجــه منك هو تصويت وهو في صالحك وليس في صالحي في المقام الاول والثاني. وشكرا
mustafa3
وزير الداخلية
وزير الداخلية
mustafa3

[u]طلب تصويت[/u] Empty
مُساهمةموضوع: رد: [u]طلب تصويت[/u]   [u]طلب تصويت[/u] Icon_minitimeالأربعاء يوليو 07, 2010 3:28 pm

اخي انا اسف جدا جدا جدا و لاكني لا استطيع ان اسوط لان قوة الصناعة لي ليست 500،000،000 و لاكن سوف اقويها باحتلال ارض الدول اليهودية و ارجو كتابت اسم الدولة و ان شاء الله تسمع اخبار تفرحك
zakariae-elalem
وزير الدفاع
وزير الدفاع
zakariae-elalem

[u]طلب تصويت[/u] Empty
مُساهمةموضوع: رد: [u]طلب تصويت[/u]   [u]طلب تصويت[/u] Icon_minitimeالخميس يوليو 08, 2010 6:58 am

[color=blue]أخ مشاري لدي ملاحضة يجب عليك وضع نوع القارار مثل (على الجميع مهاجمة البلد) لكي يكون سهل العثور عليه والتصوي[/colorت
mustafa3
وزير الداخلية
وزير الداخلية
mustafa3

[u]طلب تصويت[/u] Empty
مُساهمةموضوع: رد: [u]طلب تصويت[/u]   [u]طلب تصويت[/u] Icon_minitimeالخميس يوليو 08, 2010 1:31 pm

اخي زكريا انت على حق لاني لم اعثر على لحد الان
zakariae-elalem
وزير الدفاع
وزير الدفاع
zakariae-elalem

[u]طلب تصويت[/u] Empty
مُساهمةموضوع: رد: [u]طلب تصويت[/u]   [u]طلب تصويت[/u] Icon_minitimeالخميس يوليو 08, 2010 5:46 pm

kul Hkn m$hgm
zakariae-elalem
وزير الدفاع
وزير الدفاع
zakariae-elalem

[u]طلب تصويت[/u] Empty
مُساهمةموضوع: رد: [u]طلب تصويت[/u]   [u]طلب تصويت[/u] Icon_minitimeالخميس يوليو 08, 2010 5:47 pm

أنا كدالك لم أعثر عليه
زائر
زائر

[u]طلب تصويت[/u] Empty
مُساهمةموضوع: رد: [u]طلب تصويت[/u]   [u]طلب تصويت[/u] Icon_minitimeالجمعة يوليو 09, 2010 7:24 am

طيب يا أخوان القرار هناك قرار منه لمهاجمة دولتي طبعا وهو اسم دولتي"ساينس" ورفعة عليــه قرار برفض الطلب} والطلب الاخر ان يتم سحب الاسلحه التكنلوجيا الغير شرعيه لديه لانه يمتلك اسلحه نوويه وبيولوجيه ومغناطيسيه بـ تكنلوجيا 30 < عملة عليه عملية استطلاع جوي وبالقمر الصناعي ايضا وكشفت اسلحته ليس لديه قوه الا بالاسلحه المدمره فقط اما جيشه فضعيف جدا وشكرا اخواني على اهتمامكم وسامحوني على خطأي
اسم دولتي {sayns}
zakariae-elalem
وزير الدفاع
وزير الدفاع
zakariae-elalem

[u]طلب تصويت[/u] Empty
مُساهمةموضوع: رد: [u]طلب تصويت[/u]   [u]طلب تصويت[/u] Icon_minitimeالجمعة يوليو 09, 2010 11:11 am

لقد صوت عليك أخي من قبل أن أقر موضعك
mustafa3
وزير الداخلية
وزير الداخلية
mustafa3

[u]طلب تصويت[/u] Empty
مُساهمةموضوع: رد: [u]طلب تصويت[/u]   [u]طلب تصويت[/u] Icon_minitimeالجمعة يوليو 09, 2010 12:30 pm

اخي مشاري الحمد لله انا قد احتللت ارض دولة يهودية و قد احتللت اكثر من 400 من ارضها و بنيت المصانع و الان استطيع ان اصوت و انا اجمع الادوار للتسويط و ارجو الرد
mustafa3
وزير الداخلية
وزير الداخلية
mustafa3

[u]طلب تصويت[/u] Empty
مُساهمةموضوع: رد: [u]طلب تصويت[/u]   [u]طلب تصويت[/u] Icon_minitimeالجمعة يوليو 09, 2010 12:38 pm

اخي انا صوت لا لطلب الهجوم على بلدك و صوت على الطلب الذي وضعته لسحب الاسلحة الغير قانونيه من بلد العدو بنعم و ارجو الرد
zakariae-elalem
وزير الدفاع
وزير الدفاع
zakariae-elalem

[u]طلب تصويت[/u] Empty
مُساهمةموضوع: رد: [u]طلب تصويت[/u]   [u]طلب تصويت[/u] Icon_minitimeالجمعة يوليو 09, 2010 5:35 pm

بارك لك الله على اعمالك هاكدا نريد رأية حلفنا الغالي دائما في تألق
morad36
الـقـائـد الأعـلـى لـلـحـلـف
الـقـائـد الأعـلـى لـلـحـلـف
morad36

[u]طلب تصويت[/u] Empty
مُساهمةموضوع: رد: [u]طلب تصويت[/u]   [u]طلب تصويت[/u] Icon_minitimeالجمعة يوليو 09, 2010 6:38 pm

مرحبا بك اخي مشاري
لقد اشتقت اليك والى الجميع
المهم تم التصويت
https://swat-force.yoo7.com
زائر
زائر

[u]طلب تصويت[/u] Empty
مُساهمةموضوع: رد: [u]طلب تصويت[/u]   [u]طلب تصويت[/u] Icon_minitimeالجمعة يوليو 09, 2010 7:40 pm

بارك الله فيــــك اخي مراد وحياك الله على عودتك الرائعه اللتي نورت المنتدى واما من ناحيــة الـ طلب على في الامم التحده فوالله لا اعلم كيف تم علي ولاكن الحمدلله رددناه عليه وان شاء الله النصر لـ السلام والمسلمين على ما ارى وبيض الله وجوهكم على التصويت الأكثر من رائع وحيــاك الله مره اخرى اخي مراد والأخوان جميعا.. واشتقنا لك يالغالي ..
syrianet
رئيس الوزراء
رئيس الوزراء
syrianet

[u]طلب تصويت[/u] Empty
مُساهمةموضوع: رد: [u]طلب تصويت[/u]   [u]طلب تصويت[/u] Icon_minitimeالسبت يوليو 10, 2010 1:48 am

تم التصويت والحمد الله

اخي مراد حياك الله على العوده ياغالي

[u]طلب تصويت[/u]
صفحة 1 من اصل 1