قـــادة الــعــالــم
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

قـــادة الــعــالــم

موقع عربي اسلامي لتحالف Islam

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

[color=red][u]لا استطيع امتلاك ((صواريخ مضاده للصواريخ ولا قذائف اس دي اي))[/u][/color]

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر

[color=red][u]لا استطيع امتلاك ((صواريخ مضاده للصواريخ ولا قذائف اس دي اي))[/u][/color] Empty
مُساهمةموضوع: [color=red][u]لا استطيع امتلاك ((صواريخ مضاده للصواريخ ولا قذائف اس دي اي))[/u][/color]   [color=red][u]لا استطيع امتلاك ((صواريخ مضاده للصواريخ ولا قذائف اس دي اي))[/u][/color] Icon_minitimeالسبت يونيو 26, 2010 7:35 pm

[center]السلام عليكم اخواني { اتمنى منكم التعقيب على موضوعي هذا لاني عجزت عن التعامل مع هذه المشكله} الا وهي عدم قدرتي علىآ امتلاك الصواريخ المضاده للصواريخ وعدم قدرتي ايضا على امتلاك قذائف الـ"اس دي اي" لامن السوق النظامي استطعت ان امتلك الصواريخ المضاده للصواريخ ولا من السوق السوداء مع اني استطيع على الاقل امتلاك 100 صارووخ مضاد للصواريخ لو اردت الشراء ، ولاكن لآ ادري لم لا استطيع ان امتلكها حتى عند الضغط على خيارها لا يخرج لي اي صاروخ مضاد للصواريخ .........................؟
أخوكم .[b]
mustafa3
وزير الداخلية
وزير الداخلية
mustafa3

[color=red][u]لا استطيع امتلاك ((صواريخ مضاده للصواريخ ولا قذائف اس دي اي))[/u][/color] Empty
مُساهمةموضوع: رد: [color=red][u]لا استطيع امتلاك ((صواريخ مضاده للصواريخ ولا قذائف اس دي اي))[/u][/color]   [color=red][u]لا استطيع امتلاك ((صواريخ مضاده للصواريخ ولا قذائف اس دي اي))[/u][/color] Icon_minitimeالسبت يونيو 26, 2010 9:12 pm

اخي لا يملك السوق او السوق السوداء اسلحلة مضادة للصواريخ و لا اعرف كيف وجدتها و لاكن انت تستطيع ان تصنعها فقط و اذا اردت المال او المصادر فانا مستعد للارسال بعدما ساعدني الحلف كثيرا و اشكر كل الدول في الحلف التي ساعتدني و اذا ارادت اي دولة مال او مصادر فقط قولوا و انا مستعد و شكرا
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: [color=red][u]لا استطيع امتلاك ((صواريخ مضاده للصواريخ ولا قذائف اس دي اي))[/u][/color]   [color=red][u]لا استطيع امتلاك ((صواريخ مضاده للصواريخ ولا قذائف اس دي اي))[/u][/color] Icon_minitimeالأحد يونيو 27, 2010 12:45 am

والله اتمنى من الله ثم منك ان يكون لديــك المال فـ انا اريد هذا السلاح بـ أي طريقه للـ صراحه ووفقـــك الله على الاجابه الشافيه الكافيه وهذا رقم دولتي
sayns #215974
syrianet
رئيس الوزراء
رئيس الوزراء
syrianet

مُساهمةموضوع: رد: [color=red][u]لا استطيع امتلاك ((صواريخ مضاده للصواريخ ولا قذائف اس دي اي))[/u][/color]   [color=red][u]لا استطيع امتلاك ((صواريخ مضاده للصواريخ ولا قذائف اس دي اي))[/u][/color] Icon_minitimeالأحد يونيو 27, 2010 1:28 am

بارك الله فيك اخي الكريم مصطفى

واخي مشاري بأذن الله رح توصلك المساعدات في اقرب وقت
mustafa3
وزير الداخلية
وزير الداخلية
mustafa3

مُساهمةموضوع: رد: [color=red][u]لا استطيع امتلاك ((صواريخ مضاده للصواريخ ولا قذائف اس دي اي))[/u][/color]   [color=red][u]لا استطيع امتلاك ((صواريخ مضاده للصواريخ ولا قذائف اس دي اي))[/u][/color] Icon_minitimeالأحد يونيو 27, 2010 1:24 pm

اخي انا سوف ارسل اليك كل ما استطيع من المال و المصادر بعدما صرفتهم على الصواريخ النووية و شكرا
mustafa3
وزير الداخلية
وزير الداخلية
mustafa3

مُساهمةموضوع: رد: [color=red][u]لا استطيع امتلاك ((صواريخ مضاده للصواريخ ولا قذائف اس دي اي))[/u][/color]   [color=red][u]لا استطيع امتلاك ((صواريخ مضاده للصواريخ ولا قذائف اس دي اي))[/u][/color] Icon_minitimeالثلاثاء يونيو 29, 2010 3:29 pm

اخي مشاري انا اسف جدا جدا لاني لا استطيع ان ارسل لك المال او المصادر لانك اقوى مني و عندما اصل الى رتبتك سوف احاول الارسال و صدقني انا اسف جدا جدا
syrianet
رئيس الوزراء
رئيس الوزراء
syrianet

مُساهمةموضوع: رد: [color=red][u]لا استطيع امتلاك ((صواريخ مضاده للصواريخ ولا قذائف اس دي اي))[/u][/color]   [color=red][u]لا استطيع امتلاك ((صواريخ مضاده للصواريخ ولا قذائف اس دي اي))[/u][/color] Icon_minitimeالأربعاء يونيو 30, 2010 2:08 am

اخي مشاري تم والحمد الله ارسال المصادر والمال لدولتك

واي شيئ تحتاجه أنته والأخوه الأعضاء انا جاهز
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: [color=red][u]لا استطيع امتلاك ((صواريخ مضاده للصواريخ ولا قذائف اس دي اي))[/u][/color]   [color=red][u]لا استطيع امتلاك ((صواريخ مضاده للصواريخ ولا قذائف اس دي اي))[/u][/color] Icon_minitimeالأربعاء يونيو 30, 2010 4:44 am

أخي مصطفى ، بيض الله وجهك يا اخي الغالي. انا كنت في حاجــه لذلــك ولاكن اخواني. مراد ويحيى لم يتركو. شي بعد الله الا وفعلوه { ووالله اني عاجز عن شكرهم} وبيض الله وجوههكم جميعا ووقاكم من شر كل معتدي وانا تحت امرك اخي مصطفى او اي عضو في هذا الحلف المبارك} وشكرا جزيلا اخي مراد وشكرا اخي يحيى وشكرا اخي العزيز مصطفى وكل من يسااهم ووالله لو مالقينا الا الكلام والدعم المعنوي فـ والله انه من اكبر المحفزات لنا ولكم فـي هذه اللعبــه والانتصار ان شاء الله على اعداء الاسللام وتحت امركم في، كل لحضه { اخوكم / مشااري}.
syrianet
رئيس الوزراء
رئيس الوزراء
syrianet

مُساهمةموضوع: رد: [color=red][u]لا استطيع امتلاك ((صواريخ مضاده للصواريخ ولا قذائف اس دي اي))[/u][/color]   [color=red][u]لا استطيع امتلاك ((صواريخ مضاده للصواريخ ولا قذائف اس دي اي))[/u][/color] Icon_minitimeالأربعاء يونيو 30, 2010 5:29 am

اخي الكريم انته اخ النا بأذن الله
وبين الاخوه لا يوجد شكر لانه على الأخ مساعدة اخوه
ومشان المساعدات بعرفك لا تقصر بلي تقدر عليه
والسلام عليكم
morad36
الـقـائـد الأعـلـى لـلـحـلـف
الـقـائـد الأعـلـى لـلـحـلـف
morad36

مُساهمةموضوع: رد: [color=red][u]لا استطيع امتلاك ((صواريخ مضاده للصواريخ ولا قذائف اس دي اي))[/u][/color]   [color=red][u]لا استطيع امتلاك ((صواريخ مضاده للصواريخ ولا قذائف اس دي اي))[/u][/color] Icon_minitimeالأربعاء يونيو 30, 2010 9:16 am

نحن رهن الاشارة اخي
وكما قال الاخ يحيى
هذا ليس الا واجبنا
واسف لغيابي شيئا ما هذه المدة
وقد اغيب بعض الوقت
لكن رئيس الوزراء معكم ولن تحتج الى اي شي
ء
https://swat-force.yoo7.com

[color=red][u]لا استطيع امتلاك ((صواريخ مضاده للصواريخ ولا قذائف اس دي اي))[/u][/color]
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-